الرئيسية » السياسة » هل يغادرون أميركا بعد فوزه؟ 10 من نجوم هوليوود توعدوا بالهجرة إذا أصبح ترامب رئيساً

هل يغادرون أميركا بعد فوزه؟ 10 من نجوم هوليوود توعدوا بالهجرة إذا أصبح ترامب رئيساً

صحيفة اصوات الاخبارية/اخلاص داود
توعد عدد من المشاهير ونجوم الفن في الولايات المتحدة بالهجرة من بلادهم حال وصول مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، وأبرزهم بطل مسلسل Breaking Bad الممثل برايان كرينستان والمخضرمة باربرة سترايسند والممثل الأسمر صامويل جاكسون.

وها هو ترامب قد وصل إلى سدة الحكم وأصبح الرئيس الـ 45 في تاريخ البلد الأقوى في العالم .. فهل ينفذ هؤلاء المشاهير الـ 10 ما هددوا به.

1- باربرا سترايسند

قالت المغنية باربرا سترايسند في حوار صحفي أجرته مع برنامج 60 دقيقة في أغسطس/آب الماضي “لا أستطيع تصديق ذلك. لن أدخل الولايات المتحدة أو كندا حتى إذا سمحت لي بالبقاء فيها.” ومن المعروف أن سترايسند تؤيد ترشيح كلينتون بشدة، وبدأت حملة رفيعة المستوى لجمع التبرعات لهذه المرشحة في مدينة نيويورك في وقت سابق من هذا العام.

2- بريان كرانستون

وقال الممثل كرانستون في أكتوبر/تشرين الأول عن إمكانية فوز ترامب “أتمنى من الله أن لا يفوز, وفي حال فوزه سأغادر أميركا بالتأكيد. لكن حدوث ذلك ليس معقولاً بالنسبة لي.” كما قال النجم أنه سيقضي إجازة دائمة في فانكوفر.

3- مايلي سايرس

وقالت مغنية البوب الشابة “سأغادر البلاد لو فاز ترامب الذي وصفته “بالكابوس المزعج” في الانتخابات.”

4- إيمي شويمر

وقالت الممثلة الكوميدية إيمي شويمرفي حديث لها لبي بي سي في سبتمبر/أيلول “لا أتصور مطلقاً أن يفوز ترامب، لكن إذا فاز سأذهب إلى إسبانيا أو إلى أي مكان آخر. وبطبيعة الحال فإن عملي سيتوقف إلى أن أتعلم الإسبانية.”

5- جون ستيورات

ربما يلجأ مقدم برنامج ديلي شو الشهير إلى التواصل مع الملياردير ورائد اختراعات الفضاء إيلون ماسك في حالة فوز ترامب. فقد قال ستيورات لمجلة بيبول العام الماضي إنه يفكر في استقلال صاروخ والسفر إلى كوكب آخر لأن كوكبنا جن جنونه.

6- شير

وقد تلحق به مطربة البوب الشهيرة شير. فقد غردت في وقت سابق على تويتر وقالت إنها ستهاجر إلى كوكب المشتري إذا فاز ترامب. وظهرت المغنية صاحبة أغنية “Believe” الشهيرة مع هيلاري كلينتون في عدة فعاليّات انتخابية خلال العام الحالي.

7- صامويل جاكسون

اتهم الممثل المخضرم ترامب بإدارة حملة كراهية خلال حوار له مع مجلة هوليوود ريبورتر Hollywood Reporter. وقال جاكسون للمذيع جيمي كاميل “إذا أصبح هذا الأحمق رئيساً، سأرحل ببشرتي سوداء اللون إلى جنوب أفريقيا”

8- ويبي غولدبرغ

2016. We’ve lost Bowie, Prince, Gene Wilder, Muhammad Ali and the United States all in the same year. #ElectionNight
— Crutnacker (@Crutnacker) November 9, 2016

هاجمت النجمة الكوميدية وإحدى محاورات برنامج The View ترامب خلال لقاء لها على قناة ABC وقالت غولدبرغ ” يمكنه أن يتبع أي حزب، لكن ليس بمقدوره إلقاء المسؤولية على الناس واتهامهم بأنهم المسؤولون عن فساد الأمور. ليس هذا الرئيس الذي أتمناه. عليك بالبحث عن طرق لحل الأمور. ربما حان الوقت للسفر من هذا البلد”.

9- جورج لوبيز

قال الفنان الكوميدي اللاتيني الأصل جورج لوبيز لموقع TMZ بعد إعلان ترامب لترشحه عام 2015 إنَّه “إن فاز ترامب، فلن يضطر للقلق بشأن الهجرة، فجميعنا سنرحل إلى بلادنا”.

10- رايفن سيمون

في الغالب رحلت المذيعة السابقة ببرنامج View ونجمة قنوات ديزني بالفعل عن البلاد. إذ قالت رايفن في حلقة للبرنامج الحواري في شهر فبراير/شباط أنها سترحل إلى كندا إن تم ترشيح أي مرشح جمهوري.
المصدر:هافينغتون بوست العربي

اترك رد