الرئيسية » الأخبار المحلية » هستريا تضرب تنظيم داعش في حديثة

هستريا تضرب تنظيم داعش في حديثة

صحيفة اصوات الاخبارية /  مصطفى شبر

لاول مرة يحدث انقلاباً داخل تنظيم داعش بقضاء حديثة  إذ أصيب افراده بالهستريا جراء عمليات قتل منظمة بالكواتم والسكاكين لعناصره في  اطراف قضاء حديثة غربي محافظة الانبار .وقال ضابط استخبارات الحشد الشعبي لمنطقة البو عبيد التابعة لقضاء حديثة غربي الانبار الملازم ايسر العبيدي ، اليوم السبت، ان 23 من عناصر “داعش” قتلوا بأسلحة كاتمة للصوت وطعناً بالسكين من قبل ابناء العشائر غربي الانبار.

واضاف العبيدي في تصريح صحفي ان “داعش مني وللمرة الاولى منذ سيطرته على مناطق حوض  الفرات في الانبار بعملية قتل منظمة بأسلحة كاتمة للصوت وطعنا بالسكين نفذتها مجموعة مسلحة من أبناء العشائر اقتحمت مقار “داعش” في مناطق مختلفة من القضاء”.

مشيرا في الوقت ذاته الى أن “العملية أدت إلى مقتل 23 من ابرز عناصر داعش في مؤشر جديد على ان داعش يعيش أيامه الاخيرة في هذه المدينة التي تخضع لسيطرته منذ شهور عديدة”.

يذكر أن داعش عثر على جثث عناصره مرمية في داخل مقراته في تحدي كبير له الذي عرف بسطوته الاجرامية على أهالي المدينة الذين لا حول لهم ولا قوة ، كما أن أهالي المدينة طالبوا القوات الامنية باقتحام المدينة بالتزامن مع الانكسار الكبير في صفوف داعش جراء وجود مقاومة من قبل أهالي المنطقة لفكر التنظيم ومطالبته بالانسحاب من المدينة فوراً

 

اترك رد