الرئيسية » الأخبار المحلية » مواطنون في كربلاء: اصحاب المولدات الاهلية يمارسون ارهاباً ضدنا والحكومة المحلية عاجزه عن ردعهم

مواطنون في كربلاء: اصحاب المولدات الاهلية يمارسون ارهاباً ضدنا والحكومة المحلية عاجزه عن ردعهم

صحيفة اصوات الاخبارية/اخلاص داود

وصف مواطنون في كربلاء، الاحد، ممارسات اصحاب المولدات الاهلية بأنه نوع من انواع الارهاب بحقهم، موضحين عجز الحكومة المحلية عن ردعهم وفرض القانون.

وقال المواطن احمد الحسيني، في حديث لوكالة نون الخبرية، ان “اغلب اصحاب المولدات الاهلية لا يلتزمون بتعليمات الحكومة المحلية”، مبيناً ان “الحكومة المحلية ملتزمة جانب الصمت حول هذه التجاوزات”.

من جانبه قال المواطن خليل الحسناوي، في حديث لوكالة نون الخبرية، ان “اصحاب المولدات الاهلية، يمارسون ارهاباً من نوع آخر بحق المواطنين، بعدم تنفيذهم لتعليمات الحكومة المحلية، والتزامهم بمواعيد التشغيل المقررة رسمياً”، مؤكداً، “عجز الحكومة المحلية عن ردعهم وفرض القانون”.

وطالب الحسناوي الحكومة المحلية، “بمراقبة ومتابعة هذا الموضوع، وتعميم ارقام للابلاغ عن التجاوزات، ومحاسبة المخالفين من اصحاب المولدات الاهلية”.

وكان رئيس لجنة الوقود والطاقة في مجلس محافظة كربلاء، رضا السيلاوي، قال في (30 حزيران 2016)، ان الحكومة المحلية الزمت اصحاب المولدات الاهلية، أن يكون التشغيل من الساعة الثانية عشر ظهراً لغاية الرابعة فجراً، ومن يخالف ذلك سيتعرض الى المسائلة القانونية.

المصدر: وكالة نون الاخبارية

اترك رد