الرئيسية » الرياضة » منتخب الكرة الشاطئية يعسكر في بابل وقطر تحضيراً للاستحقاقات المقبلة
Dmitry Shishin of Russia (C) vies for the ball with Richard Sterling (R) and Greivin Pacheco (L) of Costa Rica during their FIFA Beach Soccer World Cup match in Dubai on November 16, 2009. AFP PHOTO/KARIM SAHIB

منتخب الكرة الشاطئية يعسكر في بابل وقطر تحضيراً للاستحقاقات المقبلة

صحيفة اصوات الاخبارية / صاحب عبيد..

يدخل المنتخب العراقي لكرة القدم الشاطئية، اليوم الاربعاء، معسكراً تدريبياً داخلياً في محافظة بابل تحضيراً للاستحقاقات المقبلة، فيما يقيم أواخر آذار الجاري معسكراً خارجياً في دولة قطر.

وقال أمين سر لجنة الكرة الشاطئية في اتحاد الكرة العراقي علي حمدان في بيان تلقت (المدى برس) نسخة منه، إن ” منتخب العراق لكرة القدم الشاطئية يدخل اليوم معسكراً تدريبياً في محافظة بابل استعداداً للبطولات المقبلة التي سيشارك بها حيث يستمر المعسكر سبعة أيام”، مبيناً أن ” الوفد سيقيم في منتجع محافظة بابل بالقصور الرئاسية الذي تتوفر فيه ملاعب خاصة بالكرة الشاطئية ومكان لإسكان الوفد”.

وأضاف حمدان أن “الغرض من هذا المعسكر هو الاستعداد للبطولات المقبلة بالرغم من استمرار المنتخب بالتدريبات بواقع وحدتين تدريبيتين في الاسبوع بقيادة المدرب راشد داود ومساعديه فاضل عبد الحسين وعدي عبد الآله، ومدرب حراس المرمى جابر محمد””.

وأشار رئيس وفد المنتخب الى أن “المدرب وضع برنامجاً خاصاً في المعسكر يتضمن اجراء تدريبات مكثفة ومباريات تجريبية من أجل الوقوف على المستوى الحقيقي للاعبين الذين تم اختيارهم لتمثيل منتخب العراق بالكرة الشاطئية”، لافتاً الى أن “المنتخب سينتظم في معسكر تدريبي خارجي في دولة قطر من المقرر أن يبدأ نهاية شهر آذار الحالي”.

يشار الى أن وفد المنتخب الوطني يتألف من 25 شخصاً، هم رئيس الوفد علي حمدان، ومشرف الفريق غسان عبد عيدان، ومدير الفريق احمد عبد الستار، والملاك التدريبي بقيادة المدرب راشد داود ومساعديه فاضل عبد الحسين وعدي عبد الآله وجابر محمد مدرب حراس المرمى، والمعلاج علاوي فرج عدنان والاداري كاظم كمر حمادي، الى جانب 16 لاعباً هم: علي مهدي لفتة واوراس عبد الحميد وحسين خضير وعلي جودة حبيب وعمر فاضل وكاظم محمد حسن وعمر محمد كامل ومحسن صبيح حنون وعباس حسين جمعة وطارق رهيف حسن ومرتضى كامل حسين وحيدر ناظم هادي وعلي جواد كاظم وحسين ابراهيم محمد واحمد ابراهيم محمد وزين العابدين عبد الحسين.

اترك رد