الرئيسية » السياسة » مكافحة الأرهاب :رفعنا العلم العراقي فوق مباني حي الشهداء الثاني

مكافحة الأرهاب :رفعنا العلم العراقي فوق مباني حي الشهداء الثاني

صحيفة اصوات الأخباريه /عفاف شاكرالغزالي اعلنت خلية الاعلام الحربي، اليوم الاربعاء، ان جهاز مكافحة الإرهاب تمكن من تحرير حي الشهداء الثانية، جنوب الفلوجة (62 كم غرب بغداد) بالكامل من سيطرة (داعش)، فيما اكدت رفع العلم العراقي فوق مبانيه.
وقالت الخلية  ان “قطعات جهاز مكافحة الإرهاب حررت حي الشهداء الثانية جنوب الفلوجة بالكامل ورفعت العلم العراقي فوق مبانيه”.
وأضافت الخلية ان ” القوات الامنية تواصل التقدم باتجاه المناطق الأخرى وهروب كبير للعدو أمام قطعاتنا البطلة”.
وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، أعلن، في (23 من أيار 2016)، انطلاق العمليات العسكرية لتحرير مدينة الفلوجة (62 كم غرب بغداد)، فيما أكد أن تنظيم (داعش) ليس أمامه خيار سوى الفرار من المعركة.
وأعلن مجلس محافظة الانبار، في (22 من أيار 2016)، ان القوات الأمنية المشتركة أطلقت تسمية (كسر الإرهاب) على معركة تحرير الفلوجة (62كم غرب العاصمة بغداد)، من سيطرة تنظيم (داعش)، فيما كشف أن 600 عنصر من التنظيم كل ما تبقى في داخل المدينة.
يذكر أن أغلب مدن محافظة الانبار تمت السيطرة عليها من قبل عناصر تنظيم (داعش) فيما بدأت القوات الأمنية معارك تطهير واسعة استعادت من خلالها مدينة الرمادي بعد معارك عنيفة مع تحرير مناطق أخرى في محيط الفلوجة مما أسفر عن مقتل المئات من عناصر (داعش).

اترك رد