الرئيسية » الرياضة » مان يونايتد يحقق رقما قياسيا تاريخيا
MANCHESTER, ENGLAND - FEBRUARY 11: Paul Pogba of Manchester United in action during the Premier League match between Manchester United and Watford at Old Trafford on February 11, 2017 in Manchester, England. (Photo by Richard Heathcote/Getty Images)

مان يونايتد يحقق رقما قياسيا تاريخيا

صحيفة اصوات الاخبارية/عادل حيدر حسون
أصبح مانشستر يونايتد أول فريق يصل للنقطة 2000 في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز سهل 2-صفر على واتفورد باستاد أولد ترافورد.
وواصل يونايتد -الذي توج بالدوري الممتاز 13 مرة منذ انطلاق المسابقة بشكلها الحالي في 1992- مطاردة أصحاب أول أربعة مراكز بفضل هدفي خوان ماتا وأنطوني مارسيال.ولم يفز واتفورد أبدا في أولد ترافورد في الدوري، وبعدما سجل ماتا هدفا بعد عرضية مارسيال بالدقيقة 32 لم يظهر أن الوضع سيتغير.
وهيمن صاحب الأرض وضاعف النتيجة في الدقيقة 60 عندما استغل مارسيال لمسة ذكية من زلاتان إبراهيموفيتش، وسدد كرة على القائم القريب لم يتمكن الحارس هوريليو جوميز من التصدي لها، ليحرز ثالث أهدافه في الدوري هذا الموسم.وتقدم يونايتد “الذي لم يخسر في آخر 16 مباراة بالدوري” إلى المركز الخامس برصيد 48 نقطة، متفوقا على ليفربول الذي يستضيف توتنهام هوتسبير في وقت لاحق.

اترك رد