الرئيسية » الرياضة » ليفربول يتعادل ومانشستر سيتي يعود لسكة الانتصارات في “البريمرليغ”

ليفربول يتعادل ومانشستر سيتي يعود لسكة الانتصارات في “البريمرليغ”

صحيفة اصوات الاخبارية/عادل حيدر حسون
سقط فريق ليفربول، اليوم السبت، في فخ التعادل السلبي مع مضيفه ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة الثانية عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).
وأهدر لاعبو ليفربول العديد من الفرص السهلة أمام مرمى ساوثهامبتون ليكتفي كلا الفريقين بالحصول على نقطة.وبهذا التعادل، ارتفع رصيد ليفربول إلى 27 نقطة محافظًا على الصدارة، بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 14 نقطة في المركز العاشر.
وفي مباراة ثانية، استعاد فريق مانشستر سيتي ذاكرة الانتصارات من جديد بتغلبه على مضيفه كريستال بالاس بهدفين لهدف.وشهدت المباراة مشاركة الإيفواري يايا توريه بعد فترة غياب طويلة دام سبعة أشهر بسبب دخوله في مشادة كلامية مع مدربه الإسباني غوسيب غوارديولا، ونجح النجم الإيفواري في إثبات الذات بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 39.
وأدرك كريستال بالاس التعادل في الدقيقة 66 عن طريق كونور ويكهام، إلا أن توريه عاد للتسجيل من جديد بتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 83.وبذلك، استطاع توريه تسجيل هدفين خارج قواعد مان سيتي للمرة الأولى في “البريميرليغ” منذ هدفه في مرمى واتفورد يوم 2 يناير/ كانون الثاني الماضي.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 27 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.
وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز توتنهام على ويستهام 3-2 وواتفورد على ليستر سيتي بهدفين لهدف، وسندرلاند على هال سيتي بثلاثية نظيفة، وبورنموث على ستوك سيتي بهدف نظيف، بينما تعادل إيفرتون مع سوانزي سيتي بهدف لكل منهما.

اترك رد