الرئيسية » الرياضة » قطر تتعادل سلباً مع الصين بتصفيات كأس العالم
Uzbekistan's Alexander Geynrikh (L) fights for the ball against Qatar's Ahmed Yasser during the World Cup 2018 Asia qualification football match between Uzbekistan and Qatar at the Jassim Bin Hamad stadium in Doha on September 6, 2016. / AFP / KARIM JAAFAR (Photo credit should read KARIM JAAFAR/AFP/Getty Images)

قطر تتعادل سلباً مع الصين بتصفيات كأس العالم

صحيفة اصوات الاخبارية/عادل حيدر حسون
تعادلت قطر في ضيافة الصين بدون أهداف في نتيجة غير مفيدة للمنتخبين في مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
وصنع المنتخبان القليل من الفرص وأضاع سيباستيان سوريا مهاجم قطر فرصة من مدى قريب بعدما وضع الكرة بقدمه خارج المرمى.وردت العارضة محاولة بضربة رأس من الصيني تشيانغ لين بينغ بعد تدخل سعد الشيب حارس مرمى قطر بعد عشر دقائق من الشوط الثاني.وأصبح رصيد قطر أربع نقاط من خمس مباريات وتتقدم بنقطتين على الصين صاحبة المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى.وتتأخر قطر بخمس نقاط عن أوزبكستان صاحبة المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه لخوض مباراة الملحق الآسيوي.
ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة لكأس العالم ويلعب صاحبا المركزين الثالث معا ويخوض الفائز مواجهة فاصلة مع منتخب من اتحاد دول أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.

اترك رد