الرئيسية » الرياضة » فريق مغمور يقصي ليفربول من كأس إنجلترا
Liverpool's Spanish defender Alberto Moreno (L) and Liverpool's Brazilian midfielder Philippe Coutinho leave the pitch following the English FA Cup fourth round football match between Liverpool and Wolverhampton Wanderers at Anfield in Liverpool, north west England on January 28, 2017. Wolverhampton won the match 2-1. / AFP / Paul ELLIS / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. / (Photo credit should read PAUL ELLIS/AFP/Getty Images)

فريق مغمور يقصي ليفربول من كأس إنجلترا

صحيفة اصوات الاخبارية/عادل حيدر حسون
أنهى ناد من الدرجة الثانية في إنجلترا موسم ليفربول الحالي في شتى المسابقات، بعد أن أخرجه من الدور الرابع في كأس إنجلترا لكرة القدم السبت.

وتغلب وولفرهامبتون على مضيفه ليفربول 2-1 في المباراة التي أجريت في ملعب الأخير.وهذه هي الخسارة الثالثة على التوالي لليفربول على ملعبه خلال أسبوع واحد، إذ سقط أمام سوانسي سيتي 2-3 في الدوري المحلي لتتراجع أماله بنسبة كبيرة في إحراز اللقب.وأخفق أيضا أمام ساوثمبتون صفر-1 وخروجه من الدور نصف النهائي لكأس رابطة الاندية المحترفة الأربعاء الماضي.
وكون ليفربول لا يشارك في أي مسابقة أوروبية في الموسم الحالي، فخروجه اليوم قد يعني أنه سينهي الموسم خالي الوفاض.

اترك رد