الرئيسية » مقالات الطلبة » سوق نخاسة القرن الواحد والعشرين

سوق نخاسة القرن الواحد والعشرين

Avatar

لم تكتفي أحد البرامج في التلفزيون أن تخرج لنا مغنية محجبة جعلتها صورة للمسلمة المتفتحة الغير معقدة ” من وجهه نظرهم ” لم تكتفي أن تلوث فريضة الحجاب بدخوله الوسط القذر الذي ما دخل فيه أحد إلا هانه وشانه وسفهه لم تكتفي أن تكون سببا في غضب أب على ابنته لم تكتفي بكل هذا .. بل جعلت جنون المال والشهرة يمتلك الآباء والأمهات فجعلتهم يأخذون فلذات أكبادهم لمستنقع الرذائل ، مع الممثلين والمطربين والمطربات ..صممت لهم برنامج ( the vice kids ) طبعا الأغلبية منكم شاهده ولربما تابعه  ، هذه القنوات المجرمة جعلت الأب يبكي لفوز ابنه الصغير الذي لم يتجاوز العشر سنوات بمقعد في فريق أحد المطربين ..جعلت النساء تسجد شكرا للشيطان أن وفق أحد المطربين أن يختار ابنتها وتبكي وتقول شكرا يارب شكرا يارب !؟

سبحان الله العظيم ! أيها الاب المغفل الأحمق أيتها الأم المستهتره المغفلة أعلمتم إلى أي مكان تأخذون أبناءكم فلذات أكبادكم ؟! 

تأخذونهم لجحر أبليس بأيدكم ، تأخذونهم الي مستنقع الرذائل ، هل غاب عقلكم ، هل طمس الله علي قلوبكم واسماعكم ألا ترون بأعينكم ماذا يفعل من في هذا المستنقع مع بعضهم البعض من مخدرات ودعارة وزنا وسجن !! أعميت أبصاركم أم عميت قلوبكم ؟! 

ألم تقرؤوا ولو مرة واحدة حديث رسول الله ” كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ” ماذا ستقول لربك عندما يسألك عن رعيتك ، وأنت ايتها الأم التي تسجد لتقبل الارض شكرا لله أن وفق بنتها بان دخلت مجال الفن ماذا ستقولين لربك غدا!
والله إنكم لتسألون عما فعلتم في أبناءكم وبناتكم ..
وأنتم ياقائمين علي قنوات العهر والفساد والفجور ستسألون عن ضياع مستقبل أجيال بأكملها.
اللهم إنا نبرء إليك مما يفعلون .
اللهم أهدي قومي فإنهم لا يعلمون …

اترك رد