الرئيسية » الرياضة » سوانزي يحقق المفاجأة بثلاثية في ليفربول
Swansea City's Spanish striker Fernando Llorente (3L) wheels away to celebrate scoring a goal during the English Premier League football match between Liverpool and Swansea City at Anfield in Liverpool, north west England on January 21, 2017. / AFP / Anthony DEVLIN / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. / (Photo credit should read ANTHONY DEVLIN/AFP/Getty Images)

سوانزي يحقق المفاجأة بثلاثية في ليفربول

صحيفة اصوات الاخبارية/عادل حيدر حسون
تغلب سوانزي سيتي على مضيفه ليفربول 3-2، السبت ضمن منافسات الجولة 22 للبريميرليغ، محققا فوزه الأول على الأطلاق بملعب أنفيلد معقل “الردز”.
وابتعد الفريق الويلزي عن منطقة الهبوط بفوز رائع شكل مفاجأة لجماهير ليفربول التي لم تشاهد هزيمة فريقها المنافس على اللقب على ملعبه منذ الخسارة أمام مانشستر يونايتد قبل عام واحد.
وكان الدولي الإسباني فرناندو يورينتي بطل الفوز الأول في الدوري لسوانزي تحت قيادة مدربه بول كليمنت، بعدما افتتح التسجيل من مسافة قريبة من المرمى، بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، قبل أن يضاعف النتيجة بعد ذلك بخمس دقائق من ضربة رأس.وبعدما سجل روبرتو فيرمينو هدفين رائعين بدا أن الفريق الزائر ربما يتعرض لانتكاسة لكن جيلفي سيغوردسون سجل هدف الفوز في الدقيقة 74.

اترك رد