الرئيسية » الرياضة » ريال مدريد يتصدر الليغا الاسبانية

ريال مدريد يتصدر الليغا الاسبانية

صحيفة اصوات الاخبارية/عادل حيدر حسون
حقق ريال مدريد فوزا بشق الأنفس على ضيفه ريال بيتيس، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، ضمن الجولة 27، من الدوري الإسباني لكرة القدم.
فاجأ الفريق الأندلسي ريال بيتيس، أصحاب الأرض، بهدف السبق، في الدقيقة 25، عندما أخطأ الحارس الملكي الكوستاريكي كيلور نافاس، في التعامل مع كرة سددها المهاجم الباراغوياني، توني أرنالدو سانابريا، من داخل منطقة الجزاء، فوضعها بيديه في شباكه،ورد النجم البرتغالي الكبير، كريستيانو رونالدو، بهدف التعادل، بحلول الدقيقة 41، بتسديدة رأسية رائعة، في الزاوية اليمنى، بعد عرضية من زميله الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.
ورفع الدون رونالدو “صاروخ ماديرا”، رصيده إلى 19 هدفا، ويحتل المركز الثالث، في قائمة هدافي الليغا، بفارق هدف واحد، عن صاحب المركز الثاني، الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، ويتصدر الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، قائمة الهدافين، برصيد 23 هدفا.
وتدخل رجل الأوقات الحرجة، المدافع السفاح سيرجيو راموس، وأنقد الفريق الملكي من كمين الفريق الأندلسي، بتسجيله هدف الفوز الثاني له، في الوقت القاتل، في الدقيقة 81، بتسديدة رأسية كالعادة.
ورفع ريال مدريد، الذي لديه مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو، رصيده إلى 62 نقطة، واستعاد عرش صدارة الليغا، بفارق نقطتين عن برشلونة، الذي مني بهزيمة مفاجئة أمام مضيفه المتواضع، ديبورتيفو لاكارونا، في وقت سابق من الأحد أيضا، على ملعب “ريازور”، في مدينة لاكارونا،بينما بقي ريال بيتيس، في المركز الرابع عشر، على سلم ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة.

اترك رد