الرئيسية » الرياضة » رسميا استبعاد يونس محمود من قائمة المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم

رسميا استبعاد يونس محمود من قائمة المنتخب الوطني في تصفيات كاس العالم

نشرت صحيفة فوتبول المختصة بالشأن الرياضي ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني لم يضع لاعب الطلبة يونس محمود ضمن خياراته وسيكون غير موجودا في القائمة التي سيعلن عنها خلال الاسبوع المقبل استعدادا للمشاركة في تصفيات كاس العالم.
وقالت المصادر ان القائمة التي سيتم الاعلان عنها ستشهد غياب كابتن المنتخب الوطني يونس محمود ، حيث سيتم دعوة عدد من المهاجمين الذين برزوا مع انديتهم في مباريات الدوري للموسم الماضي والذين كان لها تاثيرا واضحا مع انديتهم .
وانتظر يونس محمود خلال الفترة الماضية اشارة واضحة من الجهاز الفني تبين له اذا ما كان بحاجه لخدماته في التصفيات او لا لكي يعلن عن اعتزاله اللعب دوليا الذي اصبحت مسألة وقت لا اكثر .
وحاول بعض المقربين اقناع يونس محمود بضرورة اعتزاله الدولي قبل ان يتم الاعلان عن الدعوة الرسمية للمنتخب الوطني من اجل ان لا يكون فيها اي تاثير على اسمه او انجازاته التي حققها طيلة مشاركاته معه.
وكانت الرغبة موجودة لدى المدرب راضي شنيشل في عقد جلسة بينه وبين اللاعب يونس محمود خلال فترة وجوده في قطر من اجل مناقشة العديد من الامور وتقديم رؤية المدرب له في مسألة عدم دعوته للمنتخب الوطني ، الا ان سفر يونس محمود الى اوربا حال دون تحقيق ذلك اللقاء الذي كان ينوي شنيشل انعقاده لكي لا يترك المجال لمن يحاول تأويل الامور في مسالة عدم دعوته للمنتخب الوطني.
ويأتي قرار راضي شنيشل في عدم استدعاء يونس محمود وذلك من اجل فسح المجال للاعبين الشباب لاخذ فرصتهم مع المنتخب الوطني والتي تتطلب وجود لاعبين قادرين على الاستمرار من اللعب في التصفيات خلال السنوات المقبلة.
وستشمل الدعوة التي سيتم الاعلان عنها تواجد لاعبين يستدعون للمرة الاولى من الذين قدموا مستويات مميزة مع انديتهم في الدوري العراقي من بينهم لاعبين تعرضوا الى غبن كبير خلال الفترة الماضية ولم ياخذوا فرصتهم الحقيقية في التشكيلة الدولية ، اذ ستكون الفرصة سانحة لهم لاثبات جدراتهم وحجز امكانهم في تشكيلة المنتخب الوطني.
المصدر/ فوتبول

اترك رد