الرئيسية » الرياضة » تضارب التصريحات بشأن معسكر المنتخب الوطني

تضارب التصريحات بشأن معسكر المنتخب الوطني

اكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ان جميع الامور مع شركة انترناشينال سبورت الراعية لتنظيم مباريات المنتخب الوطني تجري بشكلها الطبيعي ولاصحة لفسخ تعاقدنا معها مثلما اشارت الى ذلك عدد من وسائل الاعلام.
وقال ان توجس وقلق اصابنا في اليومين الماضيين في عدم نجاح الشركة في تامين مباريات للمنتخب الوطني وفق البرنامج الاعدادي وهذا حق نراه طبيعيا مما جعلنا نفاتح الشركة بشكل رسمي للاستفسار عن التاخير الحاصل.
واضاف ان الشركة جاوبتنا رسميا وبوثائق تم ارسالها الينا تؤكد نجاحها في ترتيب ما تم الاتفاق عليه مسبقا مع الاتحاد والملاك التدريبي للمنتخب.
واشار الى ان جميع الامور تجري وفق ماخطط لها مسبقا ولايوجد اي شي يعكر سير تحضيرات المنتخب للدور المونديالي الحاسم ولا الغاء لاي مباراة تم الاتفاق عليها.
وكان النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة شرار حيدر قد صرح عن الغاء العقد بين اتحاد الكرة وشركة انترناشينال سبورت بسبب عدم التزامها بالعقد الموقع بين الطرفين وان المعسكرات التدريبية والمباريات الودية لم يتم تنظيمها لغاية الان حيث يعتزم اتحاد الكرة التعاقد مع شركة ماتش سبورت من اجل رعاية المنتخب الوطني وتوفير المباريات الودية له خلال الفترة المقبلة ، وهو الامر الذي نفاه اتحاد الكرة مما يعتبر ان هناك تضاربا في التصريحات داخل اتحاد الكرة نفسه حول هذا الخصوص.
المصدر/ فوتبول

اترك رد