الرئيسية » الرياضة » بيل ورفاقه محبطون من “التعادل القاتل”
Wales players (L-R) Wales's defender James Chester, Wales's defender Ashley Williams, Wales's striker Sam Vokes and Wales' forward Gareth Bale wait for the ball during the World Cup 2018 qualification match between Wales and Serbia at Cardiff City stadium in Cardiff on November 12, 2016. / AFP / Anthony DEVLIN (Photo credit should read ANTHONY DEVLIN/AFP/Getty Images)

بيل ورفاقه محبطون من “التعادل القاتل”

صحيفة اصوات الاخبارية/عادل حيدر حسون
أعرب اللاعب الويلزي غاريث بيل عن شعور منتخب بلاده بالإحباط بعدما استقبل هدفا قاتلا في آخر دقائق المبارة ليتعادل بهدف واحد مع صربيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، في كارديف.
وقال بيل الذي سجل هدف ويلز “نحن محبطون في الوقت الحالي. لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول ثم تراجعنا”، مضيفا “هذه من المرات التي يقترب فيها الفريق من التسجيل ثم يأتي الهدف من الفريق الآخر.. خسرتنا نقطتين.”وتابع مهاجم ريال مدريد “نثق أنه لا يبقى بوسعنا التأهل ويجب مواصلة العمل بجدية”.وباتت ويلز تحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من أربع مباريات، وتتأخر بأربع نقاط عن أيرلندا المتصدرة ونقطتين عن صربيا، صاحبة المركز الثاني.
وهذه هي المرة الثالثة التي يفرط فيها فريق المدرب كريس كولمان في تقدمه بالتصفيات الجارية إذ تعادل 1-1 مع جورجيا و2-2 مع النمسا.

اترك رد