الرئيسية » الأخبار المحلية » بعد ان قدمت ثلاثة شهداء للوطن ، ام غالب مهددة بالاخلاء من منزلها بحجة التجاوز

بعد ان قدمت ثلاثة شهداء للوطن ، ام غالب مهددة بالاخلاء من منزلها بحجة التجاوز

صحيفة اصوات الاخارية/اخلاص داود
رغم انها قدمت ثلاثة من ابنائها شهداء للدفاع عن الوطن ومحاربة الارهاب ، الا ان ام غالب المراة الستينية ، مهددة اليوم بالاخلاء من منزلها المتواضع كونه يعد من منازل العشوائيات في قضاء الناصرية .
وتقيم ام غالب مع احفادها من الشهداء الثلاثة في منزل صغير ضمن احدى العشوائيات المتجاوزة على املاك مديرية تربية ذي قار في حي البشائر وعلى مسافة ليست بالبعيدة من مبنى مجلس المحافظة في قضاء الناصرية .
وتقول لشبكة اخبار الناصرية بحرقة ، لقد قدمت لهذا الوطن ثلاثة من اولادي ، ثم يطرق الباب علي موظف حكومي يبلغني باخلاء المنزل باي طريقة دون ان يبالي لابناء الشهداء وعسر الحال الذي نعاني منه .
واوضحت ان ابنها الكبير غالب كان ملازما اول في الجيش العراقي وقد استشهد في اول معارك الرمادي ، بينما استشهد ايوب وهو جندي في مدينة الموصل ابان سقوطها بيد داعش ، ثم التحق بهم ابني الثالث رياض والذي لبى نداء المرجعية بالتطوع ليستشهد بين صفوف الحشد الشعبي في مدينة بيجي.
واشارت الى ان ابنها الرابع يعمل حاليا جنديا في جهاز مكافحة الارهاب ، وهو المعيل الوحيد لها ولابناء اخوته ولاسرته الصغيرة.
واضافت ، لم يطرق بابي مسؤول حكومي واحد رغم اني جارة لمجلس المحافظة الذي لا يبعد عنا كثيرا ، مؤكدة انها لا تريد سوى الابقاء عليها في منزلها البسيط مع احفادها الايتام.
وبينت ان ام الشهيد يجب ان تلقى الرعاية والدعم من حكومتي الناصرية وبغداد لا ان تبلغ باخلاء منزلها حتى وان كان تجاوزا.
المصدر:شبكة اخبار الناصرية
وطالبت الحكومة بتخصيص قطعة ارض سكنية لها لتشيد عليها منزلا ياويها واحفادها اكراما لابنائها الشهداء.

اترك رد