الرئيسية » السياسة » بعد اطلاعه على صورالاساتذه في البصره اكد العبادي على تسهيل معاملات التقاعد لهم

بعد اطلاعه على صورالاساتذه في البصره اكد العبادي على تسهيل معاملات التقاعد لهم

صحيفة أصوات الأخباريه عفاف شاكر الغزالي وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، باتخاذ مجموعة من الاجراءات لاكمال المعاملات التقاعدية بعد اطلاعه على صور لاساتذة جامعيين في البصرةوهم ينتظرون اكمال معاملاتهم التقاعدية، وشدد على إنهاء المعاملات التقاعدية بسرعة ومنع الازدحام وبجدولة للمراجعين .

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وجه باتخاذ مجموعة من الاجراءات لاكمال المعاملات التقاعدية بعد اطلاعه على صور لاساتذة جامعيين في البصرة”، مبينا أنه “تم الاتصال و بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء بالدكتور الاستاذ علي الهاشمي الذي ظهرت صوره في مجموعة من المواقع وهو ينتظر في دائرة التقاعد واكمال معاملته التقاعدية مع 20 استاذ جامعي”.وقفته في الصف لإنجاز معاملاته جنت له الأموال!

ضبط معاملات تقاعدية مزورة يتقاضى اصحابها رواتب منذ عام 2009

واضاف البيان أن “مكتب رئيس مجلس الوزراء أتصل برئيس جامعة البصرة لتسهيل اجراء المعاملات التقاعدية للاساتذة”، موضحا أنه “تم التنسيق بينه ورئيس هيئة التقاعد العامة على تخصيص موظفين من دائرة تقاعد البصرة يكون مقر عملهم في جامعة البصرة لايام محددة من الاسبوع لاكمال المعاملات التقاعدية في الجامعة”.

واشار مكتب رئيس الوزراء الى أنه “جرى الاتصال أيضا بدائرة التقاعد العامة لاتخاذ مجموعة اجراءات في دائرة تقاعد البصرة وبقية المحافظات على أن تكون إنهاء المعاملات التقاعدية لجميع المتقاعدين بسرعة ومنع الازدحام وبجدولة للمراجعين”.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق خلال اليومين الماضيين صور لبروفيسور الفيزياء الطبية في جامعة البصرة د. علي الهاشمي وهو جالس على الارض بانتظار استلام راتبه التقاعدي مع مجموعة من المتقاعدين .

اترك رد