الرئيسية » الرياضة » القوة الجوية يواجه الجيش السوري في الدور ربع النهائي لكاس الاتحاد الاسيوي

القوة الجوية يواجه الجيش السوري في الدور ربع النهائي لكاس الاتحاد الاسيوي

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي نادي القوة الجوية في مواجهة الجيش السوري وذلك في القرعة التي أقيمت اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
ويشارك في الدور ربع النهائي أندية القوة الجوية (العراق)، العهد (لبنان)، الجيش (سوريا)، المحرق (البحرين)، جوهور دار التعظيم (ماليزيا، حامل اللقب)، بينغالورو (الهند)، ساوث تشاينا (هونغ كونغ)، تامبنيز روفرز (سنغافورة).
ويلعب في ربع النهائي أيضا العهد اللبناني مع المحرق البحريني، في حين يتقابل جوهور دار التعظيم الماليزي وحامل لقب البطولة مع ساوث تشاينا من هونغ كونغ، ويتقابل بينغالورو الهندي مع تامبنيز روفرز السنغافوري.
وفي قبل النهائي يتقابل الفائز من القوة الجوية والجيش مع الفائز من العهد والمحرق، في حين يلتقي الفائز من ساوث تشاينا وجوهور مع الفائز من بينغالورو وتامبنيز.
وجري أيضا سحب قرعة الدور النهائي من البطولة، حيث ستقام المباراة النهائية على أرض الفائز من الدور قبل النهائي (1)، وبالتالي ستقام المباراة النهائية على أرض الفريق الذي يمثل منطقة غرب آسيا.
وأقيمت القرعة دون أي تصنيف للفرق أو قواعد تمنع مواجهة الأندية من ذات الدولة، حيث كانت القرعة مفتوحة عبر تقسيم الفرق لمنطقة غرب آسيا ومنطقة شرق آسيا.
وتقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي على أرض الفريق الذي جاء سحب اسمه أولا، على أن تقام مباراة الإياب على أرض الفريق الثاني.
وتقام المباراة النهائية للبطولة من جولة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تحدده القرعة بين الفائز من قبل النهائي 1 والفائز من قبل النهائي 2.
المصدر/ فوتبول

اترك رد