الرئيسية » الأخبار المحلية » القوة الجوية تدمر 5 معامل لتصنيع الصواريخ وتقتل 55 إرهابياً

القوة الجوية تدمر 5 معامل لتصنيع الصواريخ وتقتل 55 إرهابياً

صحيفة المنتصف / صاحب عبيد

وجهَ صقورُ الجو ضربة ً جوية ً اسفرت عن تدمير ِ اربعةِ معاملَ لتفخيخ ِ العجلاتِ في قضاءِ الشرقاط شمالي محافظةِ صلاح ِ الدين . وافادت خلية ُ الاعلام ِ الحربي بأن صقورَ الجو ِ الشجعان واستنادا الى معلوماتِ جهاز ِ الامن الوطني وجهوا ضربة ًجوية ً اسفرت عن تدمير اربعةِ معاملَ لتفخيخ ِ وتصفيح ِ العجلاتِ تابعةٍ لداعش في حقول شكرا بقضاءِ الشرقاط.كما وجهتِ القوة ُ الجوية ُ العراقية ايضا ضربة ً اسفرت عن تدمير ِ كرفاناتٍ تحتوي على موادَ للتفخيخ وعُبُواتٍ ناسفةٍ على ضفافِ نهر ِ دجلة َ شمالَ صلاح ِ الدين .
كما دمرتِ القوة ُالجوية ُالعراقية معملا لتصنيع ِ الصواريخ ِ تابعا لداعش الارهابي في قضاءِ الحويجة جنوبَ غربي محافظةِ كركوك. وذكرت خلية ُ الاعلام ِالحربي بأنه استنادا الى معلوماتِ مديريةِ الاستخبارات والأمن، نفذ ابطالُ القوةِ الجوية العراقية ضربة ًجوية ً استهدفت معملا لتصنيع ِالصواريخ مختلفةِ الأنواع ِفي الحويجة ، وتابعتِ الخلية ُ اَن الضربة َ أسفرت عن تدمير ِالمعمل ِ بالكامل وقتل ِخمسةٍ وثلاثين من الخبراءِ والمهندسين التابعين لداعش الارهابي المتواجدين في المعمل .
goyaa

فيما اعلنت خلية الاعلام الحربي مقتل 20 ارهابياً بضربة جوية بناحية الرياض بقضاء الحويجة.
وذكر بيان للخلية ان” صقور الجو الشجعان واستنادا لمعلومات المديرية العامة للاستخبارات والامن وجهوا ضربة جوية اسفرت عن تدمير ثلاث عجلات للارهابيين وقتل ٢٠ ارهابيا في قرية حمضة العليا في ناحية الرياض بقضاء الحويجة.”.

اترك رد