الرئيسية » الأخبار المحلية » الفضيلة تستنكر الاعتداء على النائب عمار طعمة

الفضيلة تستنكر الاعتداء على النائب عمار طعمة

صحيفة اصوات الإخبارية/اخلاص داود

اعلن حزب الفضيلة الاسلامي، بان جماهير الحزب وسائر القوى الوطنية المتضامنة معها تستنكر حادث الاعتداء الاثيم الذي تعرض له احد مجاهدي المدرسة الصدرية الشريفة النائب عمار طعمه الحميداوي، ظهر امس، في مجلس النواب العراقي.

 

وقال الحزب في بيان صحفي ان “جماهير حزب الفضيلة الاسلامي وسائر القوى الوطنية المتضامنة معها تسنكر حادث الاعتداء الاثيم الذي تعرض له احد مجاهدي المدرسة الصدرية الشريفة النائب الدكتور عمار طعمه الحميداوي ظهر هذا اليوم في مجلس النواب العراقي”.

 

واضاف انه “لمقتضيات التوثيق نبين بأن النائب عمار طعمة الحميداوي قد التحق بمجاهدي الاهوار عام ١٩٩٦ ميلادي ثم اتصل بالمرجع القائد السيد محمد الصدر أبان نهضته الاصلاحية الكبرى وبقي مرتبطا به حتى استشهاده (قدس سره) وكان معروفا لديه”.

 

واوضح انه “بعد سقوط النظام القمعي عام ٢٠٠٣ التحق الدكتور عمار طعمة بحزب الفضيلة الاسلامي ليستكمل مسيرة الجهاد والعطاء وكان ومازال مثالا للزهد والعفة والترفع عن الحطام الزائل والالتزام بالخط الوطني الاصيل وبياناته وتصريحاته شواهد حية على دعواته للاصلاح وتجاوز السياسات الترقيعية في الاداء الحكومي”.

 

وتابع “اننا نسجل تحفظنا الشديد على عجز الجهات المعنية في التعامل مع الموقف بما يتطلبه من حكمة تمنع تعرض المتظاهرين للاذى وتحفظ في الوقت نفسه ارواح النواب والعاملين في مجلس النواب، ونستغرب تواري القوات الامنية عن واجهة الاحداث تاركة الاوضاع عرضة للفوضى، كما اننا لانجد تفسيرا لحالة الصمت واللامبالاة التي تبديها البعثات وممثليات المجتمع الدولي والفواعل الداخلية والخارجية ازاء السقوط المروع الذي تعرضت له الديمقراطية في العراق”.

اترك رد