الرئيسية » السياسة » الـعبادي: سنقطف النصر النهائي قريباً

الـعبادي: سنقطف النصر النهائي قريباً

الكلام الواضح و الصريح والمباشر الذي خاطب به رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، أهالي الموصل، يدل على حقيقة واحدة لاغير، ان “الموصل ستعود قريبا إلى أبنائها الذين سيعيشون بأمان بعد تخلصهم من ظلم وجور داعش”.
وقال القائد العام للقوات المسلحة خلال تفقده القطعات العسكرية في الخطوط الأمامية أمس السبت: “بدأنا نلمس النصر النهائي”. واضاف ان “هذه الحرب من اجل تحرير المواطن العراقي من بطش داعش”، مخاطبا الموصليين بالقول: “سنحرركم انتظروا اللحظة التي يدخل فيها هؤلاء الابطال ليحرروكم، قواتنا معكم لحمايتكم ورعايتكم”. ودعا رئيس الوزراء “ارهابيي داعش الى رمي السلاح، إذا أرادوا الحفاظ على حياتهم”. كما زار العبادي امس الاحياء المحررة في الساحل الأيسر للمدينة وعدداً من الكنائس، حيث سادت أجواء من الارتياح الأهالي والقوات الأمنية التي حققت تقدما في اغلب المحاور، أبرزها تحرير ناحية حمام العليل بالكامل، ليصبح عدد المناطق المحررة منذ انطلاق معركة”قادمون يا نينوى” 181، في وقت تستعد فيه قوات خاصة لاقتحام الجانب الأيمن لمحاصرة الإرهابيين المتحصنين بالسكان كدروع بشرية.
كما أعلنت خلية الإعلام الحربي ان “قطعات جهاز مكافحة الإرهاب حررت حيي العلماء والإخاء ضمن الساحل الايسر شرقي مدينة الموصل ورفعت الأعلام العراقية فوق مبانيها مكبدة العدو الداعشي خسائر جسيمة بالأرواح والمعدات”. بدوره، هنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم العراقيين بتحرير ناحية حمام العليل الستراتيجية.

اترك رد