الرئيسية » الأخبار المحلية » العمانيون يقدمون الخدمات لزوار الاربعين وسط كربلاء

العمانيون يقدمون الخدمات لزوار الاربعين وسط كربلاء

صحيفة اصوات الاخبارية/عادل حيدر حسون
شارك اهالي سلطنة عُمان بتقديم الخدمات لزوار الاربعين في كربلاء المقدسة حيث اقاموا موكباً خدميا وسط كربلاء يقدم مختلف الخدمات لزوار الامام الحسين عليه السلام.
وقال احد خدمة موكب اهالي سلطنة عُمان امير محسن: نرفع اسمى آيات التعازي الى مولانا صاحب العصر والزمان بذكرى أربعينه جدة الامام الحسين عليه السلام ومراجعنا العظام و الامة الاسلامية، لعام الخامس على التوالي نقيم موكب حسيني في مدينة كربلاء المقدسة لنشارك في خدمة الزوار الكرام حيث نقدم يوميا وجبات طعام وعصائر وحلوى.
وبين: ادعوا جميع الاخوة في سلطنة عمان ان يساهموا وان يبذلوا وان يتقدموا لهذه الخدمة لان هذه الخدمة جلى من يحظى بها وهي خدمة اهل البيت عليهم السلام , موضحاً: في المناسبات الدينية نقيم مجالس حسينية في بلدنا , وان سلطان البلاد يقدم لنا الدعم المادي من اجل اقامة شعائر الامام الحسين عليه السلام.
وتابع: كذلك نقدم شكرنا وتقديرنا للشعب العراقي لتعاونهم معنا في تقديم الخدمة الحسينية واشعرونا بأننا في بلدنا, فاللسان عاجز عن شكرهم نسأل الله ان ينصرهم ويحفظهم فالشعب العراقي يسحق كل التقدير والاحترام.
وشكر محسن ادارة العتبتين الحسينية والعباسية على تعاونهم قائلاً: نشكر ادارة العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية على تعاونهم معنا في تذليل الصعوبات لنا.

اترك رد