الرئيسية » أمنية » العبادي يرفع العلم العراقي وسط الفلوجة ويعد برفعه في الموصل
العبادي

العبادي يرفع العلم العراقي وسط الفلوجة ويعد برفعه في الموصل

أعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي من الفلوجة، الاحد، عن تحرير المدينة من سيطرة تنظيم “داعش” بشكل كامل، فيما رفع العلم العراقي وهو يتوسط عشرات المقاتلين قرب مستشفى الفلوجة العام وسط المدينة، تعهد برفع العلم العراقي في مدينة الموصل “قريباً”.
وقال العبادي لدى وصوله إلى مدينة الفلوجة ، إن “الدواعش وانصارهم وأزلامهم وكل المرتبطين بهم حاولوا أن يوقفوا هذا الزحف باتجاه الفلوجة وأطلقوا دعايات مغرضة وإشاعات كاذبة كثيرة لكن قواتنا المسلحة استطاعت إفشالها وتحقيق النصر في المدينة”.
وأضاف العبادي أن “قواتنا البطلة حررت الفلوجة كما وعدنا فإننا رفعنا العلم العراقي فوقها وسنرفع العلم العراقي في الموصل”، مشددا على أنه “لا مكان للدواعش في العراق وسنطاردهم في كل مكان”.
وتابع ان “هذا الانتصار في الفلوجة هو فرحة لكل العراقيين برغم التحديات التي شهدها البلد”، مشيراً الى أن “عدداً كبيراً من الدواعش تم قتلهم من قبل هؤلاء الابطال من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وابناء العشائر الذين قاتلوا قتال الشجعان”.
وأضاف العبادي، أنه “لامكان بيننا لمن كانوا مسؤولين عن تلك الخسائر التي حدثت في معارك المدن التي احتلها تنظيم داعش”، داعياً ابناء الشعب العراقي الى “الخروج للشارع وفي جميع المحافظات للاحتفال بانتصارات الفلوجة”.

اترك رد