الرئيسية » السياسة » العبادي يحذر من التصرفات “المتهورة” لاستهداف مكاتب الكتل ويهدد برد قوي وحازم

العبادي يحذر من التصرفات “المتهورة” لاستهداف مكاتب الكتل ويهدد برد قوي وحازم

حذر رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الجمعة، من التصرفات “المتهورة” التي تستهدف اي مؤسسة عامة أو مكتب كيان سياسي، وهدد برد قوي وحازم لردع “المتجاوزين على النظام العام، وفيما دعا الكتل السياسية لرفض هذه الاعمال “المشينة”، طالب المتظاهرين الوطنيين بـ “اعلان البراءة” من هذه الافعال “المتطرفة”.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء  نقلاً عن العبادي قوله أن “في الوقت الذي تتقدم فيه قواتنا الامنية في الفلوجة ونحن نقطف الانتصارات المتتالية لنعيد ارضنا المغتصبة الى حضن الوطن تقوم بعض الجهات المجهولة بحرق مقار ومكاتب الكتل السياسية تحت غطاء التظاهرات”.
وأضاف العبادي “نحن ومن أرض المعركة المقدسة بين العراق والارهاب نحذر وبشدة من كل التصرفات المتهورة والأعمال الاجرامية التي تستهدف أي مؤسسة عامة أو مكتب كيان سياسي “، مؤكداً أننا “سنقف بقوة وحزم لردع المتجاوزين على النظام العام وأرواح الأبرياء”.
وطالب العبادي بحسب البيان قادة الكتل السياسية بـ “رفض هذه الأفعال المشينة واستنكارها”، داعياً المتظاهرين الوطنيين الى “إعلان البراءة من هذه الأفعال المتطرفة التي تسببت بوقوع ضحايا واشاعة الرعب والقلق في صفوف المواطنين”.
وكان متظاهرون غاضبون اقتحموا، خلال اليومين الماضيين مقاراً لبعض الاحزاب السياسية في بغداد وبعض المحافظات الاخرى ومنها ذي قار والبصرة وواسط.

المدى برس

اترك رد