الرئيسية » أمنية » العامري يؤكد مسك الارض في السجر والحشد الشعبي يعتقل “المسؤول الأمني”لقاطع الكرمة

العامري يؤكد مسك الارض في السجر والحشد الشعبي يعتقل “المسؤول الأمني”لقاطع الكرمة

أكد السيد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري استكمال أبطال الحشد الشعبي تحرير منطقة السجر شمال الفلوجة من دنس عصابات “داعش”الإرهابية ورفع العلم العراقي فوقه بعد مسك الارض هناك.
وأكد العامري في تصريح لمراسل الغدير الحربي من محور العمليات أن أبطال الحشد الشعبي حرروا منطقة جسر السجر شمال الفلوجة بالكامل من دنس العصابات الإرهابية ، مشيرا الى رفع العلم العراقي فوقه بعد مسك الارض فيه.

من جانبه اكد قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت أن عصابات “داعش”الإرهابية قاتلت بشكل مستميت عن منطقة جسر السجر كونه يمثل نقطة استراتيجية لهم ، مؤكدا أن وصول القطعات العسكرية الى منطقة الجسر تمثل انجاز كبير للحشد الشعبي والقوات الامنية.

وأضاف جودت في تصريح للغدير أن إرهابيو “داعش”حاولوا الدفاع بكل ما اوتوا من قوة عن جسر السجر لكنهم فشلوا بفضل الهمة العالية للقطعات العسكرية ، مشيرا الى استخدام العصابات الإرهابية نحو 35 سيارة مفخخة لكنها فشلت في استهداف القطعات العسكرية.

الى ذلك أكد مراسل الغدير الحربي عن أسر الحشد الشعبي إرهابياً بارزاً في “داعش”يتولى مهمة ما يسمى بـ”المسؤول الأمني”في عصابات “داعش”لقاطع الكرمة ، مشيرا الى أن الارهابي زود الحشد الشعبي بمعلومات مهمة عن العصابات الإرهابية في الفلوجة ، مبينا أن الإرهابي كان من المقربين لدى الجهاز الأمني للمجرم أبو بكر البغدادي.
المصدر / قناة الغدير

اترك رد