الرئيسية » الرياضة » الطلبة يعمق جراح كربلاء وتعادل نفط الجنوب مع الزوراء

الطلبة يعمق جراح كربلاء وتعادل نفط الجنوب مع الزوراء

صحيفة اصوات الاخبارية/عادل حيدر حسون
عمق فريق الطلبة جراح فريق كربلاء عندما فاز بثلاثية نظيفة في مباراتهما التي جرت في ملعب القوة الجوية، اليوم الخميس، ضمن الجولة السادسة من دوري الكرة الممتاز، فيما تعادل الزوراء مع مضيفه نفط الجنوب، وفاز أمانة بغداد على الكهرباء.
ففي ملعب القوة الجوية تمكن فريق الطلبة من تحقيق الفوز على ضيفه كربلاء بثلاثة اهداف دون مقابل بدأها ياسر عبد المحسن في الدقيقة 32 من الشوط الاول الذي انتهى بهذا الهدف الوحيد، وفي الشوط الثاني عاد ياسر عبد المحسن من زيارة شباك كربلاء عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 56، وواصل الطلبة سيطرته على المباراة ليختتم مهدي كريم اهداف فريقه عندما سجل الهدف الثالث من ضربة جزاء.
وفي محافظة البصرة تعادل فريق الزوراء مع مضيفه فريق نفط الجنوب بهدف لكل منهما، حيث سجل للزوراء احمد فاضل بالشوط الاول وعادل النتيجة لأصحاب الارض باسم على قبل نهاية المباراة.
وفي مباراة اخرى فاز فريق امانة بغداد على الكهرباء بهدفين لواحد، حيث تقدم فريق الكهرباء بهدف لحسام ابراهيم بعد ان اضاع جاسم محمد ركلة جزاء لامانة بغداد، فيما ادرك سجاد حسين التعادل للامانة ومن ثم اضاف نفس اللعب الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز الامانة بهدفين لواحد.

اترك رد