الرئيسية » الرياضة » اكتمال الموافقات الرسمية لالتحاق اللاعبين المحترفين بالمنتخب الاولمبي

اكتمال الموافقات الرسمية لالتحاق اللاعبين المحترفين بالمنتخب الاولمبي

أكملت اللجنة الاولمبية استحصال جميع الموافقات الرسمية الخاصة بالتحاق اللاعبين المحترفين بمعسكرات المنتخب الاولمبي لكرة القدم المقررة في اسبانيا والسويد والجزائر ليلتحق اغلب اللاعبين في الخامس من حزيران الجاري مع بدء تدريبات التشكيلة الاولمبية.
واعلن سرمد عبد الاله رئيس البعثة الاولمبية انه تلقى موافقة نادي سويندون تاون على التحاق لاعب الوسط ياسر قاسم في الموعد الذي طلبته الاولمبية العراقية الى جانب علي عدنان المحترف في فريق أودينيزي الايطالي وهوبير مصطفى لاعب ماستريخت الهولندي وعلي عكلة المحترف في هولندا ايضا.
وبين عبد الاله ان شيركو كريم سيلتحق بالفريق الاولمبي في الموعد ذاته الا ان ناديه غراسهوبر زيورخ السويسري طلب اعادته الى النادي في العشرين من الشهر الحالي بعد انتهاء معسكر اسبانيا للحاق بتصفيات اليوروليغ على ان يعود الى تدريبات منتخبنا بعد اسبوعين من ذلك.
وأشار رئيس البعثة العراقية الى ان المشكلة الوحيدة التي تواجهنا حاليا هي عدم ورود اي كتاب رسمي من نادي ريزاسبور التركي حول انضمام اللاعب ضرغام اسماعيل ونحن نواصل الاتصالات بهم على امل تامين التحاقه في التوقيتات المطلوبة.
واضاف عبد الاله الى ان موافقات نادي كولمبوس بالتحاق اللاعب جوستين ميرام في تموز المقبل قد وصلت هي الاخرى في حال رغبة المدرب عبد الغني بانضمامه ضمن المحترفين الثلاثة اكبر من السن القانوني.
من جهته اشار مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد انه لم يستدع بعض اللاعبين الى المعسكر التدريبي الاول في اسبانيا جراء الاصابة ومشاكل ادارية فهو قد وضع في مفكرته دعوة لاعب الزوراء حسين علي الا انه بانتظار اكمال جواز سفره الذي سينتهي قريبا مما يحؤول دون استحصال تأشيرات الدخول التي تتطلب سنة على الاقل لدخول دول اوربا.
واضاف شهد انه لم يستدع لاعبي النفط ايمن حسين ومازن فياض نتيجة الاصابة التي يعاني منها كل منهما حيث اصيب حسين بكسر في اصابع قدمه ويعاني مازن من كسر عظم الترقوة .
واوضح مدرب الاولمبي انه كان يود دعوة اللاعبين امجد وليد وعلي لطيف غير ان دعوتهما الى المنتخب الوطني حالت دون الدعوة الاولمبية بعد اتفاقه مع مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل على عدم دعوة لاعبي التشكيلة الدولية.
وأبدى شهد اسفه لتسريب قائمة اسماء المنتخب الاولمبي الى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قبل ان يتم اعلانها بشكل حضاري منظم ورسمي في المؤتمر الصحفي الذي سيقام مطلع الاسبوع المقبل .
المصدر / فوتبول

اترك رد