الرئيسية » أمنية » اعلان انطلاق عملية تحرير القائم غربي الانبار

اعلان انطلاق عملية تحرير القائم غربي الانبار

متابعة / صاحب عبيد

اعلن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، صباح الخميس، عن انطلاق عملية تحرير قضاء القائم غرب الانبار. وقال العبادي في بيان له،  ان “جحافل البطولة والفداء تزحف للقضاء على آخر معقل للإرهاب في العراق لتحرير القائم وراوة والقرى والقصبات في غرب الانبار والتي ستعود جميعها الى ارض الوطن بعزيمة وصمود مقاتلينا الابطال”، معلنا “انطلاق عملية تحرير القائم”.

واضاف :”نكرر ما قلناه سابقا بان معاركنا اصبحت اعراسا للانتصار وهزيمة منكرة لداعش”، مشيرا الى انه “ليس امام الدواعش غير الموت او الاستسلام”، مؤكدا “سنواصل تحقيق الانتصارات في جميع المجالات لابناء شعبنا المعطاء”، مخاطبا ابناء القوات المسلحة بالقول “ان شعبنا معكم والحق معكم فانطلقوا فالنصر حليفكم”.

الى ذلك اكد قائد عمليات تحرير غرب الأنبار الفريق الركن عبد الأمير يار الله، اليوم الخميس، أن عمليات تحرير قضاءي راوة والقائم في محافظة الأنبار تشمل تأمين الحدود الواقعة بين العراق وسوريا.

وقال يار الله في بيان ، إن “قطعات قيادة عمليات الأنبار وقيادة عمليات الجزيرة وقطعات الحشد الشعبي والحشد العشائري وشرطة الأنبار شرعت بعملية واسعة لتحرير مناطق غرب الأنبار (راوة، العبيدي، سعدة، الكرابلة، القائم، معامل الفوسفات والسمنت، مناطق T1) وكافة المناطق والقرى المحيطة بها وتأمين الحدود الدولية الدولية بين العراق وسوريا”.

واعلنت خلية الاعلام الحربي، امس الاربعاء، عن القاء مئات الالاف من المنشورات على القائم وراوه، فيما تضمنت المنشورات توصيات للمواطنين بالابتعاد عن اماكن ومقرات “داعش”.

اترك رد