الرئيسية » أمنية » استمرار حظر التجوال في الفلوجة ومجلس الانبار يتعهد بـ”عدم تكرار” تفجيرات الامس

استمرار حظر التجوال في الفلوجة ومجلس الانبار يتعهد بـ”عدم تكرار” تفجيرات الامس

صحيفة اصوات الاخبارية/عادل حيدر حسون
أعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار، اليوم الثلاثاء، استمرار حظر التجوال في عموم مناطق الفلوجة والى إشعار آخر على خلفية الهجومين الانتحاريين اللذين شهدتهما المدينة، (62 كم غرب بغداد)، أمس الاثنين، فيما تعهدت بعدم تكرار تلك التفجيرات مجدداً و”سحق خلايا الارهاب في جميع مدن الانبار”.
وقال عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار راجع بركات العيساوي، في حديث صحفي، إن “حظر التجول الشامل مستمر في عموم مناطق الفلوجة ولليوم الثاني على التوالي والى إشعار آخر على خلفية انفجار سيارتين مفخختين استهدفتا نقطتي تفتيش للشرطة في مدخل حي نزال وشارع الثرثار، وسط الفلوجة”.
وأضاف العيساوي، ان “القوات الامنية تعمل على تفتيش المنازل المشتبة بها والمحال التجارية الفارغة لمنع تكرار الهجمات الانتحارية التي تستهدف المدنيين الابرياء والاجهزة الامنية، مبيناً، أن “الهجمات الانتحارية في الفلوجة، يوم امس الاثنين، اسفرت عن مقتل خمسة مدنيين واصابة 30 مدنياً بينهم عناصر من الشرطة المحلية”.
وتابع العيساوي، انه “لن نسمح لتنظيم (داعش) مجدداً بتنفيذ مخططاته الارهابية، داخل الفلوجة ومدن الانبار”، متعهداً بـ”سحق خلاياهم في المناطق الغربية وما حدث من تفجيرات في الفلوجة لن تتكرر مطلقاً”.
يذكر أن مدينة الفلوجة، شهدت، امس الاثنين، الـ(14 من تشرين الثاني 2016)، مقتل واصابة 20 شخصاً سقطوا بين قتيل أو جريح بتفجيرين منفصلين، بسيارتين مفخختين، يقودهما انتحاريان، استهدفا نقطتين عسكريتين، وسط الفلوجة، فيما فرضت القوات الامنية حظراً شاملاً للتجوال حتى اشعار اخر في عموم مناطق الفلوجة.

اترك رد