الرئيسية » الرياضة » ادارة الزوراء تجدد تعاقدها مع ثلاثة من لاعبي فريقها في الموسم المقبل

ادارة الزوراء تجدد تعاقدها مع ثلاثة من لاعبي فريقها في الموسم المقبل

جددت ادارة الزوراء تعاقدها مع ثلاثة من لاعبي فريقها الذين لعبوا معه في الموسم الماضي وهم حسين عبد الواحد وعلاء عبد الزهرة وكرار محمد الذين سيمثلون الفريق في الموسم المقبل.
وقال عضو ادارة الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح له انه تم تجديد التعاقد مع اللاعبين علاء عبد الزهرة وحسين عبد الواحد وكرار محمد للموسم المقبل بعد ان ابدوا رغبتهم بالبقاء مع الفريق.
واضاف : ان هؤلاء اللاعبين ضربوا مثلا في الولاء للنادي حيث رفضوا كافة العروض التي قدمت لهم من الاندية الاخرى التي ارادت التعاقد معه بعد المستويات المميزة التي قدموها في الموسم الماضي.
واشار : تجري ادارة الزوراء مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين من اجل الانضمام الى الفريق في الموسم المقبل وهناك اكثر من اسم تجري المفاوضات معه .
واكد : رغبة ادارة النادي في تكوين فريق مميز في الموسم المقبل للمشاركة في الدوري وفي بطولة كاس الاتحاد الاسيوي ولدينا العديد من الخيارات التي يجري التحرك عليها حاليا من اجل الاتفاق معها بشكل رسمي.
وسيتم تصديق عقود اللاعبين في مقر اتحاد الكرة ، فيما وضع اللاعب علاء عبد الزهرة شرطا في عقده يمنح بموجبه الاستغناء من اجل الانتقال الى اي نادي خارجي يرغب بالتعاقد معه حيث هناك اكثر من عقد قدم له .
في غضون ذلك كان من المؤمل ان يجدد حارس المرمى محمد كاصد مع الزوراء في الموسم المقبل الا انه وبرغم حضوره الى الاجتماع الذي عقد في النادي لم يجري تجديد العقد ويبدو ان هناك خلافا حول المبلغ المالي المقدم له من قبل ادارة النادي.
واقتربت ادارة الزوراء من التعاقد مع حارس المرمى جلال حسن واللاعب علي بهجت الذان ابديا رغبة كبيرة بتمثيل الزوراء وماتزال المفاوضات جارية معهما ومع عدد من اللاعبين الاخرين من اجل ضمهم الى تشكيلة الفريق في الموسم المقبل.
المصدر/ فوتبول

اترك رد