الرئيسية » الرياضة » اتحاد الكرة يختيار ماليزيا ارضا مفترضة لمباراة منتخبنا الوطني امام السعودي

اتحاد الكرة يختيار ماليزيا ارضا مفترضة لمباراة منتخبنا الوطني امام السعودي

اعلن اتحاد الكرة عن اختيار ماليزيا ارضا مفترضة لمباراة منتخبنا الوطني امام المنتخب السعودي والتي ستقام في السادس من ايلول المقبل ضمن تصفيات كاس العالم وذلك بعد قرار الفيفا باقامة المباراتين في ارض محايدة.
وياتي هذا القرار بعد ان طالب مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل ان تكون الملاعب الماليزية مكانا لاقامة المباراة بين منتخبنا الوطني والمنتخب السعودي .
وسيخاطب اتحاد الكرة نظيره الماليزي من اجل حصول الموافقة على استضافة المباراة ، حيث جاء القرار بعد الاجتماع الذي عقده اتحاد الكرة وذلك لامور عديدة اهمها ان المنتخب الوطني سيقيم معسكرا تدريبيا فيها قبل مباراة استراليا ، وسيتعود اللاعبين على الاجواء فيها ، بالاضافة لقربها على استراليا ، وامكانية تواجد الجماهير العراقية اذ انهم سيتمكنون من السفر دون الحصول على الفيزا، وايضا وجود ملعب شاه علام الذي يعتبر من الملاعب المميزة وامور كثيرة ستصب في صالحنا.
وكانت “فوتبول” قد اكدت يوم امس في خبر نشرته ان ملعب شاه علام في العاصمة الماليزية كوالالمبور سيستضيف مباراة منتخبنا الوطني مع المنتخب السعودي ، والذي اكد من خلاله مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل بضرورة التحرك لاقامة هذه المباراة في ماليزيا التي يجدها انها افضل الخيارات بعد ان تم طرح سنغافورة واندنوسيا الا ان الاختيار وقع على اقامة المباراة في كوالالمبور .
المصدر/ فوتبول

اترك رد