الرئيسية » عربية ودولية » أمير سعودي يشتري بطاقة طائرة خاصة لكل من صقوره الـ80!

أمير سعودي يشتري بطاقة طائرة خاصة لكل من صقوره الـ80!

صحيفة اصوات الاخبارية/عادل حيدر حسون
نقل احد الامراء السعوديين صقوره البالغ عددها ثمانين صقرا من خلال شراء بطاقة خاصة لكل صقر منها،حيث انتشرت على مواقع الانترنيت صور أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها غريبة، أما أكثر ما يمكن قوله بشأنها فهو مما تمنع وسيلة إعلام عادة نشره أو التلفظ به!
ويتعلق الأمر بصورة نشرها مستخدم يسمي نفسه lensoo على موقع Reddit من داخل طائرة ركاب ويبدو فيها عدد كبير من الصقور وقد حجز مكان واحد لكل طائر ووضعت بين ركاب الطائرة من المسافرين، كما نقلت Mashable.وقال lensoo في الشرح أن صديقه وهو كابتن الطائرة قد أرسل له الصورة وأن مالك الصقور هو أمير سعودي قام بشراء مقعد رسمي لكل طائر من الطيور الثمانين على حدا في خطوة يمتزج فيها “حس عال” بضرورة حماية الحيوانات وبذخ وإسراف بلا حدود.
من جهته علّق مستخدم آخر على الصورة موضحاً أن الأمر لا يتعلق برحلة اقتصادية على متن الخطوط الجوية القطرية لأن هذه الأخيرة تحدد عدد الصقور الممكن نقلها على متنها بستة فقط.
وهي ليست المرة الأولى التي تجتاح شبكة الانترنيت صورة من هذا النوع، فقد وضع مستخدم على موقع IMAGUR لتخزين الصور واحدة التقطت من داخل طائرة حولت تماماً من الداخل لتأخذ شكل جلسة “عربية” وبدا فيها عدد كبير من الصقور والرجال من الخليج وهم جالسون على الأرض التي فرشت بالسجاد.

اترك رد