القوات الأمنية تحرر مختطف بعد 15 دقيقة من الاختطاف في كربلاء

حنان الخزرجي// صحيفة اصوات الاخبارية
أعلنت مديرية شرطة محافظة كربلاء، السبت، عن تحرير مختطف واعتقال خاطفيه بعد 15 دقيقة من عملية الاختطاف، مبينةً أن سبب الخطف هو وجود “مشاكل وعداوات” بين الطرفين.

وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن أشخاصاً قاموا “بتسليب عجلة مواطن ووضعه في صندوق العجلة”، مبينةً أن “الخاطفين فوجئوا بوجود سيطرة أمنية خارجية ضمن محور النجف أمامهم، مما أدى إلى ارتباكهم وانقلاب العجلة فيهم التي تم تسليبها من المواطن المختطف”.

وأضافت، أن “القوات الأمنية وبعد انقلاب العجلة على الفور تحركت باتجاه الخاطفين وسمعت صوت المخطوف داخل صندوق العجلة يستنجد بالشرطة، وتم فتح الصندوق واخراج المواطن والذي تبين انه مختطف، وتم القاء القبض على الخاطفين الذين قامو برمي عيارات نارية باتجاه المفرزه من مسدس عيار 9 ملم كانوا يحملونه معهم وحاولوا ان يلوذوا بالفرار ، الا ان انتباه ويقظة عناصر السيطرة حالت دون فرارهم والقاء القبض عليهم، واحالتهم الى مكافحة الاجرام لإستكمال الاجراءات القانونية والتحقيقية”.

يذكر أن كربلاء تعد من المحافظات المستقرة امنياً، الا انها تشهد في الآونة الاخيرة، بين فترة واخرى ، تسجيل حالات قتل، تستهدف مدنيين ومنتسبين في القوات الامنية والجيش، ولكن القوات الامنية تؤدي واجبها أتم وجه وتسعى لتوفير الأمان للمواطنين، باعتقال العديد من المتهمين او المنفذين لهذه العمليات.

اترك رد